وزير (التنمية والاستدامة) تبحث مع سفير الصين لدى الكويت تعزيز التعاون البيئي

الكويت - 22 - 6 (كونا) - بحثت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج اليوم الاثنين مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة الكويت يانغ شين سبل تعزيز التعاون البيئي المشترك في مجالات التنمية والاستدامة.

وقالت الوزيرة الفليج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه تم خلال اللقاء الذي عقد بمقر الهيئة العامة للبيئة استعراض أوجه التعاون بين الجانبين في مجالات البيئة والطاقة والتنمية المستدامة.

وأضافت أنه تم بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها تطوير تقنيات تحلية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 19 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 57 دقيقة
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين