وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي - تم استعراض العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات وبحث تطورات الأحداث الراهنة بالمنطقة والجهود المبذولة بشأنها #كونا

الكويت - 22 - 6 (كونا) -- أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اتصالا هاتفيا اليوم الاثنين مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة الدكتور بدر عبدالعاطي.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان أنه تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات كما جرى بحث تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها. (النهاية) ع ع / ن و ف


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 27 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 33 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة