وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره المصري تطورات الأحداث في المنطقة

أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اتصالاً هاتفياً اليوم الإثنين مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية د.بدر عبدالعاطي.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان أنه تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات كما جرى بحث تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة السياسة منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ ساعة