عقدت الدكتورة همت إسماعيل أبو كيلة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم، اجتماعًا موسعًا بمكتبة ديوان عام المديرية مع مديري عموم الإدارات التعليمية، وذلك لمتابعة الاستعدادات والإجراءات التنفيذية الخاصة بأعمال امتحانات الثانوية العامة، والتأكيد على تحقيق أعلى درجات الجاهزية.
واستهلت مدير المديرية الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير لجميع القيادات التعليمية على ما يبذلونه من جهود مخلصة خلال هذه المرحلة المهمة، مؤكدة أن امتحانات الثانوية العامة تمثل مسؤولية وطنية تتطلب تضافر جميع الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، لضمان خروج الامتحانات بالشكل المشرف الذي يليق بمحافظة القاهرة ومكانتها التعليمية.
وأكدت الدكتورة همت أبو كيلة ضرورة التواجد الميداني المكثف لمديري العموم قبل بدء اللجان لمتابعة وصول الطلاب إلى مقار اللجان والاطمئنان على انتظام دخولهم إلى اللجان الفرعية، مع الاستمرار في المتابعة حتى انتهاء زمن الامتحان وخروج الطلاب بصورة منظمة وآمنة.
كما شددت على تواجد أفراد أمن الإدارات التعليمية خارج اللجان لتنظيم حركة الدخول وتسهيل إجراءات التفتيش، مع التنسيق الكامل مع الأمن الداخلي للجان لضمان انسيابية العمل وعدم حدوث أي تكدسات أو ازدحام أمام البوابات.
ووجهت بضرورة بدء إجراءات التفتيش ودخول الطلاب اعتبارًا من الساعة الثامنة والربع صباحًا، بما يضمن إنهاء جميع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية
