المكلا: انقطاع الكهرباء 15 يومًا يفاقم معاناة سكان حي الدواجن

أعرب سكان حي الدواجن بمدينة المكلا عن استيائهم الشديد جراء استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن الحي بشكل كامل منذ نحو 15 يومًا، ما تسبب في تفاقم معاناتهم اليومية وسط غياب أي حلول من الجهات المعنية.

وقال الأهالي إن إدارة الكهرباء قامت بفصل الخدمة وسحب الكيبل الكهربائي من المنطقة، مبررة ذلك بوجود مخالفات تتعلق ببعض المشتركين، الأمر الذي اعتبره السكان إجراءً غير عادل لمعاقبة جميع الأهالي رغم وجود ملتزمين بسداد الفواتير.

وأضاف السكان أنهم تفاجأوا بمطالبتهم بتوفير مبلغ يقدر بنحو 13 ألف ريال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 28 دقيقة
منذ 8 دقائق
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
المشهد العربي منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات