أصدرت وزارة الصناعة والثروة المعدنية 322 ترخيصًا صناعيًّا جديدًا خلال شهر أبريل الماضي 2026، فيما بدأت الإنتاج في 188 مصنعًا جديدًا خلال الشهر نفسه، وفقًا لتقرير المركز الوطني للمعلومات الصناعية والتعدينية التابع للوزارة.
وبيَّن التقرير الذي يرصد المؤشرات الصناعية بشكل شهري أن حجم الاستثمارات المرتبطة بالتراخيص الجديدة بلغ أكثر من 12.33 مليار ريال، ومن المتوقع أن تُسهم هذه المشاريع في توفير أكثر من 2,977 فرصة وظيفية في مختلف مناطق المملكة.
وبلغت قيمة الاستثمارات في المصانع التي بدأت الإنتاج.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
