«أوركسترا الإمارات السمفونية» تبدع في حفل «في حب الإمارات» ب«العويس الثقافية»

نظّمت مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية مساء يوم السبت 20 يونيو الجاري حفلاً موسيقياً ضخماً بعنوان «في حب الإمارات» أحيته فرقة أوركسترا الإمارات السمفونية للشباب بقيادة المايسترو رياض قدسي بمشاركة أوركسترا دبي لموسيقى الحجرة وكورال الفة والفنان سومر نجار. وطيلة ساعتين قدمت الفرقة ألواناً من الموسيقى بدأت بالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ثم أغنية نحن نحب الإمارات تلتها أكثر من 15 قطعة موسيقية عالمية وأغنية إماراتية رددها الجمهور مع الفرقة وسط جو ساحر من التفاعل الجماهيري خاصة مع المواهب الناشئة الذين عزفوا مقطوعات عالمية لكبار المؤلفين. حضر الحفل سعادة الدكتور سليمان موسى الجاسم نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية وسعادة عبد الحميد أحمد أمين عام المؤسسة ونخبة من الشخصيات الثقافية وجمهور تجاوز المئات من مختلف الجاليات العربية والأجنبية الذين استمتعوا بألوان الموسيقى العالمية التي تداخلت مع الموسيقى الإماراتية زادها حماس الحاضرين جمالاً وأضفى عليها طابعاً اجتماعياً واضحاً. اشتمل الحفل على أغنيات وطنية مثل: (نحن نحب الإمارات) وأغنية (دار زايد) وأغنية (حبكم وسط الحشا) وأغنية (يا أغلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 42 دقيقة
منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 16 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعتين
موقع 24 الإخباري منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 4 ساعات