أقرت منصة التداول الإلكترونية "روبن هود" خطة جديدة لتقليص قوتها العاملة بنسبة 10% لشاغلي الوظائف ذات الدوام الكامل، وهو ما يسفر عن إلغاء نحو 290 مركزاً وظيفياً، وذلك ضمن توجهاتها الرامية لتطوير كفاءة الأداء التشغيلي وتبسيط الهياكل التنظيمية والإدارية للمؤسسة.
وأوضحت المنصة، عبر بيان، أنها تنفذ هذا الإجراء التنظيمي من مركز مالي وتجاري قوي، مستندة في ذلك إلى تسجيلها مستويات قياسية غير مسبوقة في أحجام التداول اليومية خلال شهر يونيو الجاري، والتي شملت تعاملات أسواق الأسهم وعقود الخيارات على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
