شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح اليوم الاثنين، توقيع جامعة خورفكان مذكرات تفاهم مع مبادرة نبتون الفرنسية المنبثقة من اجتماع الأمم المتحدة للمحيطات الثالث في نيس، و مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، ومجموعة _للطيران، وذلك في مقر جامعة #خورفكان.

المزيد من الشارقة 24

منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 33 دقيقة
منذ 51 دقيقة
منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 20 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 16 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة