تأشيرة المكسيك تحرك الجامعة تحسباً لرحلة الأسود بالمونديال

علم أش نيوز أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شرعت في اتخاذ عدد من الإجراءات التنظيمية تحسبا للمرحلة المقبلة من نهائيات كأس العالم 2026، وفي مقدمتها مباشرة مسطرة استخراج تأشيرات الدخول إلى المكسيك تحسبا لاحتمال انتقال المنتخب الوطني لخوض دور الـ16 هناك.

مونتيري خيار وارد في حال الوصافة

وتأتي هذه الخطوة في ظل السيناريو الذي قد يضع المنتخب المغربي في المركز الثاني ضمن المجموعة الثالثة، ما سيجبره على السفر إلى مدينة مونتيري المكسيكية لمواجهة متصدر المجموعة السادسة، التي تضم منتخبات هولندا واليابان والسويد وتونس.

الصدارة تمنح أفضلية هيوستن

في المقابل، فإن إنهاء دور المجموعات في المركز الأول سيمنح أسود الأطلس فرصة خوض مباراة ثمن النهائي بمدينة هيوستن الأمريكية، دون الحاجة إلى التنقل نحو المكسيك.

مواجهة هايتي تحسم الترتيب

ويستعد المنتخب الوطني لخوض آخر مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب هايتي، يوم الأربعاء المقبل بمدينة أطلنطا، في لقاء سيكون حاسما في تحديد هوية متصدر المجموعة وترتيبها النهائي.

انطلاقة إيجابية للأسود

وكان المنتخب المغربي قد استهل مشواره في كأس العالم بتعادل ثمين أمام البرازيل بهدف لمثله، قبل أن يحقق فوزا مهما على إسكتلندا بهدف دون رد، ليعزز حظوظه في العبور إلى الدور الموالي ويواصل حلمه في الذهاب بعيدا خلال النسخة الحالية من المونديال.


هذا المحتوى مقدم من آش نيوز

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من آش نيوز

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
هسبريس منذ 11 ساعة
هسبريس منذ 13 ساعة
موقع بالواضح منذ 4 ساعات
هسبريس منذ 17 ساعة
بلادنا 24 منذ 17 ساعة
هسبريس منذ 3 ساعات
أشطاري 24 منذ 4 ساعات
جريدة تيليغراف المغربية منذ 13 ساعة