أمل تيزنيت ينفي “التلاعب بالمباريات”

خرج المكتب المسير للاتحاد الرياضي أمل تيزنيت ببلاغ للرد على ما وصفه بـ”الاتهامات الباطلة” التي تم تداولها عبر إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عقب المباراة التي جمعت الفريق بالمغرب التطواني ضمن الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني.

وأكد النادي تضامنه الكامل مع جميع لاعبيه، مشيدا بالروح القتالية التي أظهروها طوال الموسم الرياضي الحالي، رغم الإكراهات المالية واللوجستية التي يواجهها الفريق، منوها بصبرهم وتفانيهم في الدفاع عن ألوان النادي.

واستنكر البلاغ بشدة ما تم تداوله من اتهامات تتعلق بـ”التفويت” أو التلاعب في نتيجة المباراة، معتبرا أنها ادعاءات مجانية تمس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
هسبريس منذ 16 ساعة
Le12.ma منذ 14 ساعة
Le12.ma منذ 19 ساعة
أشطاري 24 منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 13 ساعة
هسبريس منذ 13 ساعة
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 13 ساعة
جريدة أكادير24 منذ 7 ساعات