عمدة مانشستر الكبرى يؤكد ترشحه لمنصب رئيس الوزراء ليحل محل ستارمر

لندن - 22 - 6 (كونا) -- أكد عمدة مانشستر الكبرى وعضو البرلمان عن (حزب العمال) آندي بورنهام أنه سيترشح لمنصب رئيس الوزراء عقب إعلان كير ستارمر استقالته في وقت سابق اليوم الاثنين.

وقال بورنهام في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي (إكس) ان "قرار ستارمر يمثل بداية مرحلة انتقالية ومن المهم أن تتم هذه العملية بطريقة منظمة ومسؤولة وسأتقدم بنفسي كجزء من هذه العملية".

وأضاف "يتوقع الشعب الاستقرار والجدية والتركيز المستمر على القضايا الأكثر أهمية ويريد الناس أن يروا تقدما في النمو الاقتصادي وتكاليف المعيشة والخدمات العامة والإسكان وفرص الجيل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة السياسة منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات