عقدت اللجنة الإشرافية للغاز المنزلي بمحافظة شبوة، اليوم، اجتماعها السادس برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة رئيس اللجنة، عبدريه هشة ناصر، لمناقشة أوضاع تموين مادة الغاز المنزلي ومستوى الأداء التمويني والرقابي بالمحافظة، والوقوف أمام جملة من القضايا والإجراءات المرتبطة بضمان استقرار الإمدادات وتلبية احتياجات المواطنين.
وفي مستهل الاجتماع، أشادت اللجنة بالجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، ومتابعته المباشرة والمستمرة لملف الغاز المنزلي، وما أثمرته تلك الجهود من تعزيز حالة الاستقرار التمويني وضمان تدفق المادة بصورة منتظمة إلى مختلف مديريات المحافظة، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين والحفاظ على استقرار الخدمات الأساسية.
كما ثمّنت اللجنة الخطوات والإجراءات التي اتخذتها الشركة اليمنية للغاز خلال الفترة الماضية لتحسين آليات النقل والتوزيع، وما تحقق من إجراءات تنظيمية أسهمت في تسهيل وصول المخصصات التموينية إلى المحافظة وفق الجداول الزمنية المعتمدة، إلى جانب الإجراءات المتخذة بحق المخالفين بما يعزز الانضباط والالتزام باللوائح المنظمة لعملية التوزيع.
وأكد الاجتماع أهمية الإسراع في استكمال الإجراءات الخاصة بإنشاء المحطة المركزية للغاز بالمحافظة، باعتبارها مشروعاً استراتيجياً من شأنه تعزيز البنية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
