قرار بتعيين النقيب خالد القعشمي نائبًا أول لمدير قسم شرطة القاهرة بعدن

أصدر مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن اللواء مطهر الشعيبي قرارًا قضى بتعيين النقيب خالد القعشمي نائبًا أول لمدير قسم شرطة القاهرة بمديرية المنصورة.

ولقي القرار ترحيبًا واسعًا باعتباره خطوة داعمة لتعزيز الأداء الأمني والاستفادة من الكفاءات الميدانية داخل الأجهزة الأمنية، في ظل الحاجة إلى رفع مستوى الانضباط وتطوير العمل الشرطي وخدمة المواطنين.

وأشار متابعون إلى أن النقيب خالد القعشمي يُعرف بحضوره الميداني وخبرته العملية، معربين عن أملهم في أن يسهم القرار في دعم جهود قسم شرطة القاهرة وتعزيز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 28 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 36 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعة