احتفلت "أكاديمية الفلاح" بتخريج الدفعة الثانية من طلبة الصف الثاني عشر للسنة الدراسية 2025 - 2026 "دفعة عام الأسرة"، وعددهم 395 طالبا وطالبة من مختلف فروع الأكاديمية الستة في إمارتي أبوظبي والشارقة، وذلك بحضور معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وعدد من القيادات التربوية والتعليمية وأولياء الأمور.
ويعكس هذا الإنجاز حرص مجلس أمناء الأكاديمية على مواصلة دعم مسيرتها التعليمية وتعزيز رسالتها في إعداد أجيال تمتلك الكفاءة العلمية والمهارية، وقادرة على مواكبة التغيّرات المتسارعة والإسهام بفاعلية في مسيرة التنمية الوطنية، بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات وتوجّهاتها المستقبلية في قطاع التعليم.
وأعرب الخريجون والخريجات عن تقديرهم للرعاية والاهتمام اللذيْن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من أخبار عجمان
