«الإمارات خط أحمر»

التقت الأسرة الإعلامية الإماراتية أمس، في دانة الدنيا وتحت شعار «الإمارات خط أحمر»، بمناسبة الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام الإماراتي، التي نظّمها نادي دبي للصحافة برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، وبحضور سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون بدبي، وبمشاركة نخبة من قيادات مؤسسات الإعلام الإماراتية ورؤساء تحرير الصحف المحلية وكبار الكُتّاب والقائمين على العمل الإعلامي في الدولة، إضافة إلى صُنّاع المحتوى والمؤثّرين الإماراتيين على مختلف المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

انعقد المنتدى تحت شعار «الإمارات خط أحمر»، وهو يحمل في طيّاته رسالة وطنية واضحة تتجاوز حدود المناسبة إلى تأكيد ثوابت راسخة شكّلت على الدوام أساس نهج الإمارات ومسيرتها التنموية.

وحرص المتحدثون وفي مقدمتهم معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس لجنة «الدفاع والخارجية» في المجلس الوطني الاتحادي، على تأكيد الثوابت الوطنية التي ينطلق منها الإعلام الإماراتي، ونجاحه في إبراز السّردية الإماراتية وتفوّقه في الأداء خلال الأزمة والتحديات الأخيرة التي تعرّضت لها فبراير الماضي.

وفي ذات الإطار كان التناول.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
موقع 24 الإخباري منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 9 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 5 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 4 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات