التقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر بنائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة أيمن الصفدي، وذلك على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) المنعقدين في العاصمة الأردنية عمان.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.
كما جرى بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة حيالها.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
