وزير الخارجية بحث مع نظيره الأردني العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة حيالها

التقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر بنائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة أيمن الصفدي، وذلك على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) المنعقدين في العاصمة الأردنية عمان.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.

كما جرى بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة حيالها.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 33 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات