وزير الخارجية بحث مع نظيره القطري مخرجات الجولة الأولى من المباحثات الأميركية ـ الإيرانية في سويسرا

أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة، الشيخ محمد بن عبدالرحمن، حيث جرى خلال الاتصال استعراض آخر التطورات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة حيالها، لاسيما مخرجات الجولة الأولى من المباحثات رفيعة المستوى التي عقدت في الاتحاد السويسري في إطار مذكرة التفاهم الأميركية ـ الإيرانية، بمشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة الأميركية وإيران والدولتين الوسيطتين، دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 36 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 21 ساعة
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات