تأهل فريق العروبة إلى دور الـ 32 بكأس الجمهورية بعد فوزه على فريق الجيل الصاعد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاثنين على ملعب الظرافي بصنعاء.
وأنهى العروبة الشوط الأول متقدماً بهدف لاعبه علي عبدالكريم وعاد نفس اللاعب في الشوط الثاني ليعزز النتيجة بالهدفين الثاني من ركلة جزاء والهدف الثالث.
ومن المقرر أن يواجه العروبة فريق سيئون في دور الـ 32.
وتقام عصر الثلاثاء مباراة واحدة تجمع فريقي تضامن المحويت وشعب حضرموت على ملعب الظرافي بصنعاء.
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
