إعمار ترصد 5 مليارات درهم للاستحواذ على المشاريع المتعثرة

أعلن محمد العبار، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، عن تخصيص المجموعة ميزانية بقيمة 5 مليارات درهم بهدف الاستحواذ على المشاريع العقارية المتعثرة وشراء كامل أصولها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العبار خلال مشاركته في جلسة بعنوان "الإمارات ملاذ آمن واستثمار لا يخسر"، والتي أوردت تفاصيلها صحيفة البيان الاقتصادي، أن الشركة اتخذت قراراً بتأجيل مناقصة مشروع برج خور دبي نتيجة لإغلاق عدد من الموانئ العالمية، مؤكداً أن هذا الإجراء يأتي حرصاً من الإدارة على ضبط التكاليف والأسعار بالشكل الأمثل.

وأفاد العضو المنتدب بأنه سيجري الكشف خلال الأسبوع المقبل عن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ ساعتين