أعلن محمد العبار، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، عن تخصيص المجموعة ميزانية بقيمة 5 مليارات درهم بهدف الاستحواذ على المشاريع العقارية المتعثرة وشراء كامل أصولها خلال الفترة المقبلة.
وأوضح العبار خلال مشاركته في جلسة بعنوان "الإمارات ملاذ آمن واستثمار لا يخسر"، والتي أوردت تفاصيلها صحيفة البيان الاقتصادي، أن الشركة اتخذت قراراً بتأجيل مناقصة مشروع برج خور دبي نتيجة لإغلاق عدد من الموانئ العالمية، مؤكداً أن هذا الإجراء يأتي حرصاً من الإدارة على ضبط التكاليف والأسعار بالشكل الأمثل.
وأفاد العضو المنتدب بأنه سيجري الكشف خلال الأسبوع المقبل عن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
