إجراء مراسم الاستلام والتسليم بين رئيسي مصلحة التأهيل والإصلاح السلف والخلف

جرت، في العاصمة المؤقتة عدن اليوم، مراسم الاستلام والتسليم بين رئيسي مصلحة التأهيل والإصلاح السلف والخلف.

وشهدت العملية تسلُّم اللواء الدكتور عبدالسلام علي صالح حسين الضالعي مهامه رئيسًا لمصلحة التأهيل والإصلاح، خلفًا للواء صالح علي عبدالحبيب اليزيدي، في أجواء إيجابية سادتها روح المسؤولية الوطنية والتعاون المؤسسي، بما يعكس الحرص على ترسيخ تقاليد العمل الإداري المنظم داخل وزارة الداخلية.

وتولت لجنة الإشراف على عملية الاستلام والتسليم، المشكلة بموجب القرار الإداري، برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الدكتور عبدالماجد العامري، وعضوية كل من مدير عام الشؤون المالية، ومدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الضباط، ومدير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
عدن تايم منذ ساعة
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعة