سهم سبيس إكس يهوي 9.4% للجلسة الثالثة بظل خطط التمويل الجديدة

شهد سهم شركة "سبيس إكس" تراجعاً حاداً خلال تعاملات الإثنين، مكملاً بذلك سلسلة خسائره للجلسة الثالثة على التوالي، وذلك عقب إعلان الشركة عن نيتها طرح إصدار سندات جديد لجمع تمويلات إضافية، رغم أن طرحها العام الأولي لم يمضِ عليه سوى أقل من أسبوعين.

وهبط السهم المتداول في بورصة "ناسداك" تحت الرمز (SPCX) بنسبة 9.38%، ليصل إلى مستوى 167.65 دولار بحلول الساعة 05:59 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، مما أدى إلى انكماش القيمة السوقية للشركة إلى 2.208 تريليون دولار.

وبينت الشركة في بيان لها سعيها لطرح سندات غير مضمونة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 11 ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين