مسرح «الميكرو تياترو» ينطلق رسميًا من أكاديمية الفنون بعروض إسبانية قصيرة في تجربة مسرحية جديدة

برعاية الدكتورة نبيلة حسن رئيس أكاديمية الفنون، تبدأ مساء غد الثلاثاء الموافق 23 يونيو في تمام السابعة مساءً الفعاليات الرسمية لمسرح "الميكرو تياترو"، في تجربة مسرحية جديدة تُقدم لأول مرة داخل الأكاديمية، حيث تعتمد على العروض القصيرة المكثفة التي تواكب أحدث الاتجاهات المسرحية العالمية، وتستهدف استقطاب جمهور جديد من الشباب وتعزيز الحراك المسرحي المعاصر.

يُقام المشروع تحت إشراف الفنان علاء حسني مدير المسرح، والمخرجة تغريد عبد الرحمن المدير التنفيذي.

ويبدأ حفل الافتتاح باستعراض فني من تصميم الدكتوره حكمت عاطف، بمشاركة طلبة وخريجي المعهد العالي للفنون المسرحية بالتعاون مع طلبة المعهد العالي للباليه، ويعقبه عرض فيلم تعريفي بالمشروع يستعرض فكرة "الميكرو تياترو" وأهدافه، ثم كلمة الأستاذه الدكتوره نبيلة حسن رئيس الأكاديمية، وكلمة الفنان علاء حسني مدير المسرح.

ويتضمن الحفل تكريم السيدة ماجدالينا كروث المستشار الثقافي للسفارة الإسبانية بالقاهرة، تقديرًا لدعم التعاون الثقافي والفني بين الجانبين المصري والإسباني.

كما يشهد الحفل تقديم الأغنية الرسمية للافتتاح بصوت الفنانين شريف بهي وإسراء الجمل، بتوزيع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
جريدة الشروق منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 20 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 20 ساعة