الاحتفال بختام العام التأهيلي لذوي الإعاقة بـ"مركز الوفاء"

نزوى- العُمانية

احتفل مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بنزوى اليوم بختام العام التأهيلي 2025/2026، تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله بن حمود الحارثي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية لشؤون ذوي الإعاقة بحضور عدد من المسؤولين.

واستعرضت سليمة بنت مرهون الزكوانية مشرفة مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بنزوى أبرز الإنجازات والبرامج والأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام التأهيلي، والجهود المبذولة في تطوير الخدمات التأهيلية المقدمة للمستفيدين.

و تضمن الحفل تقديم أوبريت جسّد مواهب وإبداعات الطلاب، إضافة إلى عرض مرئي لقصص نجاح بعد الاستفادة من البرامج التي قدمها المركز لتكون نموذجًا ملهمًا للاجتهاد وتحقيق النجاح، وعرض مرئي حول خدمات المركز وبرامجه المختلفة ودوره في تأهيل وتنمية مهارات المنتسبين ودعمهم وتمكينهم.

كما صاحب الحفل معرضًا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرؤية العمانية

منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
إذاعة الوصال منذ 11 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 9 ساعات
صحيفة الرؤية العمانية منذ 8 ساعات
وكالة الأنباء العمانية منذ 12 ساعة
إذاعة الوصال منذ 5 ساعات
صحيفة الشبيبة منذ 15 ساعة
إذاعة الوصال منذ 15 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 7 ساعات