تمكَّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، في الأسبوع الثالث من شهر يونيو الجاري، من انتزاع نحو ألف و 779 لغماً زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية في مناطق مختلفة.
وأوضح مشروع "مسام" في بيان صادر عنه تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن الألغام التي تم نزعها شملت 257 لغماً مضاداً للدبابات، و 151 لغماً مضاداً للأفراد، وألف و 292 ذخيرة غير منفجرة، و 79 عبوة ناسفة، موزعة على محافظة عدن، ومديرية حيس في محافظة الحديدة، ومديرية المكلا في محافظة حضرموت،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
