إغلاق فتحة أسفل كوبري بالتجمع بعد استخدامها كمأوى لشخص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وجود فتحة أسفل أحد الكباري بالقاهرة، وُضع عليها باب خشبي، مع تردد عدد من الأشخاص عليها، ما أثار حالة من الجدل بين المتابعين.

وبالفحص، أمكن تحديد المكان المشار إليه أسفل أحد الكباري بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، حيث تبين تواجد أحد الأشخاص بالمكان، يعمل سائقًا ومقيمًا بمحافظة بني سويف.

وبمواجهته، أقر بأنه حضر من بلدته إلى القاهرة بحثًا عن العمل، ونظرًا لعدم توافر محل إقامة له، قام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
مصراوي منذ 21 ساعة
مصراوي منذ 12 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 17 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات