أعلنت نقابة المحامين، برئاسة الدكتور عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، عن إطلاق مبادرة صحية شاملة للمحامين وأسرهم، بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة (إدارة المبادرات) بمنطقة الوايلي الطبية، وذلك في إطار حرص النقابة على دعم الرعاية الصحية وتعزيز برامج الكشف المبكر والوقاية من الأمراض.
وأوضحت النقابة، أن المبادرة تتضمن إجراء الفحوصات والكشف الطبي من خلال فريق طبي متخصص، وتشمل مبادرة الأمراض المزمنة (الضغط والسكر)، ومبادرة الكشف المبكر عن الأورام،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
