نتنياهو: نمتلك الحرية الكاملة للتحرك في جنوب لبنان

أكد بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي اليوم الإثنين، على أن القوات الإسرائيلية العاملة في جنوب لبنان تتمتع بـ"حرية كاملة" للتحرك ضد أي تهديد مباشر أو محتمل.

وقال نتنياهو، إن الجنود الإسرائيليين مخولون بإحباط أي تهديد يستهدفهم أو يستهدف سكان شمال إسرائيل، مؤكداً أن الجيش "لا يواجه أي قيود" في هذا الشأن.

وأضاف: "أقف خلف مقاتلينا، وتقف الأمة بأكملها خلفهم".

وشدد على أن إسرائيل ستواصل البقاء في ما وصفها بـ"المنطقة الأمنية" في جنوب لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك، معتبراً أن الهدف هو حماية سكان شمال إسرائيل وجميع مواطني الدولة.

وفي هذا السياق، حذر وزير الخارجية الإسرائيلي جدعون ساعر من أن بلاده لن تسحب قواتها من "المنطقة الأمنية" التي أعلنتها من جانب واحد داخل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات