وزير الخارجية يجري اتصالاً برئيس الوزراء وزير الخارجية القطري

أجرى وزير الخارجية، الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.

ووفق بيان صادر عن وزارة الخارجية جرى خلال الاتصال استعراض آخر التطورات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة حيالها، لا سيما مخرجات الجولة الأولى من المباحثات رفيعة المستوى التي عقدت في الاتحاد السويسري في إطار مذكرة التفاهم الأميركية - الإيرانية، بمشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة الأمريكية، والجمهورية الإسلامية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
كويت نيوز منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات