شهد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، حفل تكريم الخريجين من الطلاب الدارسين الوافدين المتفوقين، بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية كلية العلوم الإدارية.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد صالح هاشم حماد رئيس الأكاديمية، ود. منصور بن زيد الخثلان الملحق الثقافي السعودي لدى جمهورية مصر العربية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، وأعضاء مجلس الجامعة.
وأكد محافظ القاهرة خلال الحفل حرص الدولة المصرية، على تعزيز أواصر التعاون والتواصل بين الشعوب الشقيقة من خلال التعليم والثقافة.
وأشاد محافظ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا




