محافظ القاهرة يكرم الطلاب الوافدين المتفوقين بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية

شهد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، حفل تكريم الخريجين من الطلاب الدارسين الوافدين المتفوقين، بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية كلية العلوم الإدارية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد صالح هاشم حماد رئيس الأكاديمية، ود. منصور بن زيد الخثلان الملحق الثقافي السعودي لدى جمهورية مصر العربية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، وأعضاء مجلس الجامعة.

وأكد محافظ القاهرة خلال الحفل حرص الدولة المصرية، على تعزيز أواصر التعاون والتواصل بين الشعوب الشقيقة من خلال التعليم والثقافة.

وأشاد محافظ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 20 ساعة
بوابة الأهرام منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات