مسقط- العُمانية
أكدت سلطنةُ عُمان والجمهوريّةُ الإسلاميّةُ الإيرانيّةُ أهميّة توظيف اللّحظة الدبلوماسيّة الرّاهنة لإسناد مساعي السّلام وتعزيز التّهدئة والاستقرار، وفقًا لمبادئ القانون الدّولي وحسن الجوار، بما يحفظ أمن المنطقة وسلامة الملاحة في مضيق هرمز والممرّات الدّولية.
جاء ذلك خلال استقبال معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجيّة، معالي الدّكتور محمد باقر قاليباف رئيس مجلس الشّورى الإيرانيّ والوفد المرافق له، في مسقط.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية
