باشرت الأجهزة الرقابية في بلديات المحافظات حملة توجيه الإنذارات للمباني والتعديات المقامة على أملاك الدولة.
واكد نائب المدير العام لشؤون بلديتي محافظتي حولي والأحمدي، م.احمد الهزيم، في تصريح لـ القبس، جدية البلدية في ازالة جميع المخالفات والتجاوزات المقامة على املاك الدولة، مشددا على انه لا تراجع عن هذا القرار، من اجل بسط هيبة القانون والمحافظة على املاك الدولة.
وكشف الهزيم عن قيامه بجولة تفقدية مع الفريق الرقابي، للاطلاع على عملية توزيع الإنذارات بشأن التجاوزات، وتبيّن ان اغلبها ينحصر في السياج الأخضر حول ارتداد المنزل أو الحديقة، وإقامة غرف عبر الشارع لاستغلالها كمخازن أو دواوين، مشيراً إلى انه تم توجيه 60 إنذاراً في مناطق محافظة حولي، منها 25 في منطقة حطين.
من جهة أخرى، أصدرت البلدية بياناً أوضحت خلاله آلية إنذار ورصد التعديات قبل بدء الإزالة.
وقالت انه في إطار تنفيذ خطة حماية أملاك الدولة والحفاظ على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس
