القوة البحرية تنفذ رماية بالذخيرة الحية في ميدان الرماية البحري الثلاثاء والأربعاء المقبلين. أهابت بمرتادي البحر عدم الاقتراب من المنطقة المذكورة خلال الفترة المعلنة حرصا على سلامتهم

أعلنت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي عن قيام القوة البحرية بتنفيذ رماية بالذخيرة الحية يومي غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساء.

وقالت المديرية في بيان صحفي اليوم الاثنين إن الرماية ستكون في ميدان الرماية البحري المشار إليه بمسافة 5ر16 ميل بحري شرق رأس الجليعة امتدادا إلى جزيرة قاروه وبمسافة 6 أميال بحرية شرق رأس الزور امتدادا إلى جزيرة أم المرادم.

وأهابت بجميع المواطنين والمقيمين من مرتادي البحر من هواة الصيد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 59 دقيقة
صحيفة السياسة منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 19 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين