مجلس طب الأسنان بجامعة عدن يقر استعداداته للامتحانات ويعزز مسارات الجودة والاعتماد

واصلت كلية طب الأسنان بجامعة عدن جهودها الرامية إلى تعزيز جودة الأداء الأكاديمي وتطوير البيئة التعليمية، من خلال عقد اجتماع مجلس الكلية الدوري لدورة يونيو برئاسة عميد الكلية الدكتور/ماجد علي طوئرة، ناقش خلالها حزمة من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية المرتبطة بسير العملية التعليمية، واتخذ عدداً من القرارات التي تعكس حرص الكلية على الارتقاء بمستوى مخرجاتها التعليمية وتعزيز كفاءة أدائها المؤسسي.

وفي إطار الاستعدادات الجارية للاستحقاقات الأكاديمية المقبلة، أقر المجلس نتائج أعمال الفصل الدراسي الثاني، واستعرض الترتيبات الخاصة بالامتحانات النهائية، محدداً المواعيد والإجراءات التنظيمية اللازمة لضمان سيرها بصورة منتظمة وفق اللوائح الأكاديمية المعتمدة، كما أكد أهمية توفير الأجواء الملائمة للطلاب بما يسهم في أداء امتحاناتهم في بيئة تعليمية تتسم بالانضباط والعدالة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 13 ساعة
عدن تايم منذ 21 ساعة
عدن تايم منذ 13 ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
عدن تايم منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 7 ساعات