بحث معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء الركن سالم السقطري، اليوم، في العاصمة عدن، مع المنسق العالمي لكتلة الأمن الغذائي والزراعة بمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) السيد عبدالمجيد، وعدداً من المختصين بالكتلة، سبل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك لمواجهة التحديات المتزايدة في مجال الأمن الغذائي في اليمن.
وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير السقطري بوفد كتلة الأمن الغذائي والزراعة، مشيداً بالدور المحوري الذي تضطلع به الكتلة في دعم جهود الحكومة الرامية إلى تعزيز الأمن الغذائي والتخفيف من تداعيات الأزمة الإنسانية، ومثمناً مستوى الشراكة والتعاون القائم مع منظمة الفاو والشركاء العاملين في هذا القطاع الحيوي.
وأكد معاليه أهمية مواصلة التعاون وتبادل البيانات والمعلومات المتعلقة بالأمن الغذائي، بما يسهم في تعزيز كفاءة التخطيط وصياغة التدخلات وفقاً للاحتياجات الفعلية، إلى جانب تنسيق الجهود المشتركة لتنفيذ البرامج والمشاريع الزراعية والسمكية بالتعاون مع الشركاء الدوليين والمحليين.
كما تناول اللقاء فرص دعم الإنتاج الزراعي والسمكي،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
