شهدت العاصمة عدن تدشين مشروع القسائم المجانية الذي تنفذه مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية، بحضور معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح، وعدد من القيادات الصحية وممثلي الجهات الداعمة والشركاء في القطاع الصحي.
وخلال حفل التدشين، كرّمت مؤسسة يمان عدداً من المرافق الصحية والجهات المستفيدة من برامجها ومشاريعها الصحية، تقديراً لإسهاماتها في تطوير الخدمات الصحية وتعزيز وصولها إلى المواطنين.
وكان من بين الجهات المكرمة مكتب الصحة والسكان بمديرية التواهي، حيث تسلّم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
