اعلن أبناء مديرية الحوطة عن تضامنهم الكامل مع مدير آمن المديرية النقيب عواد الشلن وذلك بعد تردد بعض التسريبات حول تغييره من ادارة آمن الحوطة وقال اهالي الحوطة: ان مايحدث اليوم بحق المناضل عواد الشلن الرجل الذي قدّم وضحى، لا يمكن السكوت عنه أبداً. هذا تجاوز لكل الخطوط، ومحاولة مرفوضة لتشويه تاريخ رجل وقف في الصفوف الأولى ودافع عن أرضه وكرامته.
عواد الشلن ليس مجرد اسم بل رمز من رموز النضال، ومن أوائل من ساهموا في تحرير لحج ودفع من جسده ثمناً بإصاباته وشظاياه التي تشهد على صدقه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
