ابناء الحوطة يعلنون عن تضامنهم مع مدير آمن المديرية للمطالبة بعدم تغييره

اعلن أبناء مديرية الحوطة عن تضامنهم الكامل مع مدير آمن المديرية النقيب عواد الشلن وذلك بعد تردد بعض التسريبات حول تغييره من ادارة آمن الحوطة وقال اهالي الحوطة: ان مايحدث اليوم بحق المناضل عواد الشلن الرجل الذي قدّم وضحى، لا يمكن السكوت عنه أبداً. هذا تجاوز لكل الخطوط، ومحاولة مرفوضة لتشويه تاريخ رجل وقف في الصفوف الأولى ودافع عن أرضه وكرامته.

عواد الشلن ليس مجرد اسم بل رمز من رموز النضال، ومن أوائل من ساهموا في تحرير لحج ودفع من جسده ثمناً بإصاباته وشظاياه التي تشهد على صدقه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 43 دقيقة
المشهد العربي منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة