«الخليج» يطلق مبادرة لتعزيز رفاه موظفيه ويمنحهم مزايا مصرفية حصرية

في إطار التزامه المستمر بالاستثمار في موظفيه، أعلن بنك الخليج إطلاق مبادرة خاصة بالموظفين تحت عنوان «لأنك من عائلة بنك الخليج، مزاياك دوم أكثر»، بهدف تعزيز تجربة الموظفين المصرفية والارتقاء بمستوى الرفاه المالي لهم.

وتتضمن الحملة توفير مجموعة من المزايا الحصرية المخصصة للموظفين فقط، تشمل عوائد تصل إلى 3.5% على حساباتهم، وسلفة تصل إلى 2.4 ضعف الراتب بفائدة صفرية، بالإضافة إلى بطاقات ائتمان بدون رسوم سنوية، فضلاً عن قروض بنسبة فائدة مخفضة بواقع 1 في المئة. كما توفر الحملة عروضاً خاصة وبرامج مكافآت مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الموظفين وتعزيز قدرتهم على الادخار بشكل أكثر فعالية.

كما أطلق البنك سحوبات خاصة للموظفين مقابل مصروفاتهم عبر البطاقات الائتمانية، إذ يتم إعلان 5 فائزين شهرياً بجائزة تبلغ 250 ديناراً لكل منهم، حيث يحصل كل موظف على فرصة واحدة للمشاركة مقابل كل 10 دنانير ينفقها داخل الكويت و3 فرص مقابل كل 10 دنانير ينفقها خارج الكويت، بحد أدنى 100 دينار شهرياً.

وتهدف المبادرة إلى تقديم قيمة ملموسة عبر ثلاثة محاور رئيسية: الادخار، السيولة، والإنفاق. فمن خلال هذه المزايا، يحصل الموظفون على دعم مالي متكامل يساعدهم على إدارة شؤونهم المالية بسهولة أكبر ويمنحهم تجربة مصرفية أكثر سلاسة ومكافأة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس إدارة الموارد البشرية بالوكالة حامد التميمي: «نفخر بكون الخليج في مقدمة البنوك الرائدة، التي تستثمر في رأس المال البشري وتعزيز بيئة العمل بسخاء، سواء من خلال توفير بيئة عمل مثالية لموظفيه، أو بالعمل المستمر لتعزيز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
كويت نيوز منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات