قال عبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز، إن التحول في دعم الخبز بمنظومة التموين في إطار تطبيق الدعم النقدي سيتضمن تخصيص خمسة أرغفة للمواطن بثمن 1.5 جنيه للرغيف، بمعنى إضافة 7.5 جنيهات للبطاقة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» عبر شاشة «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، أن المواطن سيتوجه للمخبز إما للحصول على الخبز أو يكون القيمة محفوظة في البطاقة، ويمكن بها شراء السلع التي يحتاجها.
وأوضح أنه في السابق كان المواطن يحصل على خمسة أرغفة يوميًا مقابل 20 قرشًا لكل رغيف، لكن في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
