فاز كاظمة على القادسية 2-1 على ستاد جابر المبارك ضمن الجولة الثالثة من "مجموعة البطولة" لدوري "زين" الممتاز لكرة القدم.
ورفع "البرتقالي" رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، في حين بقي "الأصفر" على رصيده السابق بـ 35 نقطة في المركز الثالث.
وشارك مع كاظمة محترفه الجديد المهاجم السنغالي محمد نيانغ بعد التوقيع معه مؤخرا وتسجيله في كشوفات الفريق لدى اتحاد الكرة.
وسيطر الفريق الكظماوي على مجريات الشوط الأول وقدم لاعبوه خالد شامان وبدر ذكر الله ومشعل الشمري والسوداني عامر عبدالله اداء هجوميا لافتا، فيما لم تكن للقادسية أي محاولات هجومية وبذل مدافعاه خالد إبراهيم وراشد الدوسري وحارس المرمى حميد القلاف جهودا كبيرة لتأمين مرماهم.
وتحصل "البرتقالي" على ركلة جزاء ترجمها.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
