كاظمة يكسب نقاط مواجهة القادسية -ضمن الجولة الثالثة من "مجموعة البطولة" لدوري "زين" الممتاز

فاز كاظمة على القادسية 2-1 على ستاد جابر المبارك ضمن الجولة الثالثة من "مجموعة البطولة" لدوري "زين" الممتاز لكرة القدم.

ورفع "البرتقالي" رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، في حين بقي "الأصفر" على رصيده السابق بـ 35 نقطة في المركز الثالث.

وشارك مع كاظمة محترفه الجديد المهاجم السنغالي محمد نيانغ بعد التوقيع معه مؤخرا وتسجيله في كشوفات الفريق لدى اتحاد الكرة.

وسيطر الفريق الكظماوي على مجريات الشوط الأول وقدم لاعبوه خالد شامان وبدر ذكر الله ومشعل الشمري والسوداني عامر عبدالله اداء هجوميا لافتا، فيما لم تكن للقادسية أي محاولات هجومية وبذل مدافعاه خالد إبراهيم وراشد الدوسري وحارس المرمى حميد القلاف جهودا كبيرة لتأمين مرماهم.

وتحصل "البرتقالي" على ركلة جزاء ترجمها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 52 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
كويت نيوز منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 13 ساعة