«زين» تتعاون مع «V-Thru» لإطلاق «نادي شباب زين»

أعلنت زين الكويت عن تعاونها مع V-Thru، المنصة الرائدة لخدمة السيارات الافتراضية، لإطلاق «نادي شباب زين» الحصري المخصص لمشتركي باقات الشباب داخل تطبيق V-Thru.

وتم الإعلان عن الشراكة في مركز زين للابتكار (ZINC) بمقر الشركة الرئيسي في الشويخ، بحضور مدير الاتصالات التسويقية في زين الكويت إبراهيم البغلي، والشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ V-Thru عبدالله الشلبي، وفرق العمل من الجهتين.

وسيتمكن عملاء باقات الشباب الآن من الاستمتاع بعروض وخصومات خاصة لدى مجموعة من المطاعم والمقاهي المتاحة على تطبيق V-Thru، حيث تعزز هذه الخطوة القيمة التي تقدمها باقات زين للشباب، لتكون الاختيار الأول لنمط الحياة الرقمي المتكامل للعملاء الشباب، من خلال منحهم المزيد من المزايا اليومية التي تواكب اهتماماتهم وروتينهم اليومي وكل ما يفضلون.

وتواصل زين تركيزها على تقديم ما هو أبعد من خدمات الاتصال، من خلال بناء منظومة رقمية متكاملة لنمط حياة العملاء من الفئات العمرية الشابة، حيث يمكن للشباب من أعمار 21 إلى 24 عاما الاستمتاع بتجربة دفع آجل مصممة حول أسلوب حياتهم في التواصل مع من يحبون، ومشاهدة محتواهم المفضل، واكتشاف العالم من حولهم.

وتجمع باقات الشباب ما بين العديد من المميزات، مثل إنترنت الجيل الخامس بسعات كبيرة، والدخول على وسائل التواصل الاجتماعي بلا حدود، والوصول.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة القبس منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات