أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، متمثلةً في إدارة الإعلام الأمني وإدارة الشرطة المجتمعية، بالتعاون مع شبكة أبوظبي للإعلام، المسلسل الإذاعي التوعوي «أَمْنكُم مسؤولية» على إذاعة أبوظبي FM، بهدف تعزيز الوعي الأمني والمجتمعي ونشر الرسائل التوعوية بأسلوب درامي هادف يسهم في ترسيخ ثقافة الأمن والسلامة لدى أفراد المجتمع.
وأكد العميد محمد علي المهيري، مدير إدارة الإعلام الأمني، أن المسلسل يأتي ضمن جهود شرطة أبوظبي في توظيف المنصات الإعلامية المختلفة لإيصال الرسائل التوعوية إلى أفراد المجتمع بأساليب مبتكرة ومؤثرة، من خلال محتوى إذاعي هادف يعالج عدداً من القضايا الأمنية والمجتمعية، ويعزّز الوعي بالسلوكيات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



