شهر من دون إنترنت

تجربة الابتعاد عن الشاشات والتواصل عبر الإنترنت ليست سهلة، ولذلك أصبحت هدفاً لبرنامج جماعي أميركي يعرف بـ«شهر من دون إنترنت»، يساعد الناس على التخلي عن هواتفهم الذكية والعيش حياة بعيدة عن الشبكة العنكبوتية. في العاصمة الأميركية واشنطن، وقبل أقل من عام، اجتمع المشاركون في البرنامج بحديقة «تمبرانس إللي» لتقديم ما فعلوه خلال الوقت الذي قضوه بعيداً عن هواتفهم الذكية. (الصورة من خدمة واشنطن بوست لايسنج أند سينديكيشن)


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 19 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 19 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 12 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 12 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 15 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 12 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 53 دقيقة