أعلنت هيئة تطوير محمية الإمام عبد العزيز بن محمد الملكية، وبتوجيه من رئيس مجلس إدارتها، الأمير تركي بن محمد بن فهد، زيادة مواقع الرعي الموسمي المخصصة للمجتمع المحلي داخل نطاق المحمية.
وأوضحت الهيئة أن هذا القرار جاء استنادًا إلى نتائج الدراسات الميدانية التي أظهرت تحسنًا ملحوظًا في حالة الغطاء النباتي وارتفاع الحمولة الرعوية في المواقع المحددة، بما يتيح للمجتمع المحلي استفادة أكبر من المراعي الطبيعية، ويعزز مستهدفات المشاركة المجتمعية والتكامل بين المحمية وسكانها.
وأكدت أن التوسع في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من أخبار 24
