احتفالا باليوم العالمي لليوغا، نظمت لولو هايبرماركت الكويت جلسة يوغا خاصة لموظفيها في فرع الضجيج، تأكيدا على التزامها المستمر برفاهية الموظفين وتنمية المجتمع من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات ذات الأثر الإيجابي.
وشهدت الفعالية مشاركة أكثر من 50 موظفا من مختلف الإدارات، مما أسهم في خلق أجواء إيجابية تجمع بين الاسترخاء والتواصل وروح الفريق. وقد أشرف على الجلسة مدربون متخصصون في اليوغا، حيث ركزت الأنشطة على تعزيز اللياقة البدنية والصحة النفسية وإدارة الضغوط الذهنية وتنمية الوعي الذاتي لدى المشاركين.
وجاءت هذه المبادرة بهدف تشجيع تبني أنماط حياة أكثر صحة، مع التأكيد على أهمية تحقيق التوازن بين العقل والجسد. ومن خلال تمارين التنفس الموجهة، وتمارين التمدد، وممارسات التأمل، تعرف الموظفون بشكل مباشر على الفوائد المتعددة لليوغا في تحسين التركيز، وتقليل التوتر، وتعزيز الصحة العامة.
وانطلاقا من إيمانها بأن القوى العاملة الصحية والمحفزة تمثل عنصرا أساسيا في نجاح المؤسسات، تواصل لولو.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
