الكويت ترفع حيازتها من سندات الخزانة الأميركية إلى 67.56 مليار دولار بنهاية أبريل

كشفت بيانات صادرة عن وزارة الخزانة الأميركية، عن ارتفاع حيازة الكويت من سندات الخزانة الأميركية بختام شهر أبريل 2026 بنسبة 24.60% سنويا بما يعادل 13.34 مليار دولار، مواصلة تسجيل مستوى قياسي جديد، لتبلغ 67.56 مليار دولار، مقابل 54.22 مليار دولار في ختام شهر أبريل 2025. وإلى جانب ذلك، نمت حيازة الكويت من تلك السندات بواقع 1.58% أو 1.05 مليار دولار عن قيمتها في ختام شهر مارس 2026 المقدرة عند 66.51 مليار دولار، لترتفع بذلك للشهر الثاني على التوالي. ومنذ بداية عام 2026 ارتفعت حيازة الكويت من سندات الخزانة الأميركية 2.29%.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 18 ساعة
كويت نيوز منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة القبس منذ 10 ساعات