أوكرانيا تهاجم مركز اتصالات الأقمار الصناعية الروسي

أكدت السلطات الروسية أن طائرات مسيرة أوكرانية هاجمت اليوم الاثنين مركز اتصالات الأقمار الصناعية الروسي على بعد 120 كيلومترا شمال موسكو، وذلك عقب تقرير لهيئة الأركان العامة في كييف.

وقالت الخدمة الصحفية لمشغل الاتصالات عبر الأقمار الصناعية: "لم يتعطل البث التلفزيوني وحركة الأخبار". وأضافت أنه يجري التعامل مع آثار الهجوم وأنه لم يصب أي من العاملين.

ولم تقدم أوكرانيا أي تفاصيل عن آثار الهجوم.

وقد تم إنشاء مركز اتصالات الأقمار الصناعية الروسي لبث أولمبياد موسكو عام 1980. واستمر المركز في إقامة خط.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 13 ساعة
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 17 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات