وقعت وزارة العدل والشؤون القانونية على مذكرة تفاهم مع وزارة العدل في المملكة المغربية لتعزيز وتطوير التعاون بينهما في مجال تدريب وتأهيل المُحامين والقانونيين والخبراء، وتجسيدًا لمبدأ المصالح المتبادلة.
وقّع على المذكرة عن سلطنة عُمان معالي الدّكتور عبد الله بن محمد السعيدي وزير العدل والشؤون القانونية، فيما وقع عليها عن الجانب المغربي معالي عبد اللطيف وهبي وزير العدل المغربي في مدينة الرباط بالمملكة المغربية، بحضور سعادة خالد بن سالم بامخالف، سفير سلطنة عُمان لدى المملكة المغربية، وعدد من المسؤولين من الجانبين.
وتتضمن المذكرة تنفيذ برامج مشتركة في مجال تدريب وتأهيل المُحامين والقانونيين والخبراء، بما يسهم في رفع كفاءة الكوادر الوطنية، وتعزيز جودة العمل العدلي والقانوني من خلال تبادل الخبرات والتجارب المهنية، وتنظيم البرامج التدريبية والندوات وورش العمل المتخصصة.
وقال معالي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية
