السيب في 22 يونيو 2026 /العُمانية/ احتفلت جمعيةُ الصحفيين العُمانية مساء اليوم في مقرها بمرتفعات المطار بولاية السيب بتكريم الإعلاميين والصحفيين الفائزين بمسابقة الإجادة الصحفية 2025 2026. رعى المناسبة معالي الدّكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل بحضور معالي الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام، وعدد من المكرمين وأصحاب السّعادة. وأكد الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العُمانية أن جوائز التميز الصحفي والإعلامي تمثل محطة مهمة للاحتفاء بالإبداع المهني وتكريم الصحفيين والإعلاميين الذين قدموا أعمالًا متميزة أسهمت في إثراء المشهد الصحفي والإعلامي العُماني. وقال العريمي في كلمة له بهذه المناسبة إن هذه الجوائز لا تقتصر على تكريم الفائزين، بل تعكس الإيمان بأهمية الصحافة والإعلام بوصفهما رسالة وطنية وإنسانية، مشيرًا إلى أن دعم الكفاءات الإعلامية الوطنية يمثل استثمارًا حقيقيًا في مستقبل المهنة. وأضاف أن هذه الجوائز تأتي في ظل التحولات المتسارعة التي تشهدها صناعة الإعلام والاتصال عالميًّا، مع تنوع المنصات وتعدد مصادر المعلومات وتسارع الأحداث، مؤكدًا على قدرة الصحفيين العُمانيين على مواكبة التطورات المهنية والتقنية وتقديم نماذج مشرفة قائمة على المصداقية والموضوعية والالتزام بأخلاقيات المهنة. وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين إلى أن الأعمال المكرمة تنوعت مجالاتها لتشمل الصحافة المكتوبة والرقمية، والتحقيقات الصحفية، والتقارير المتخصصة، والتصوير الصحفي، والإنتاج الإعلامي، إضافة إلى المحتوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والبيئي. وأكد العريمي أن بناء إعلام قوي ومؤثر يتطلب الاستثمار المستمر في العنصر البشري، وفتح المجال أمام الطاقات الشابة، وتشجيع المبادرات الإبداعية، وترسيخ ثقافة التميز المهني القائمة على الجودة والابتكار والالتزام. عقب ذلك اُفتتح معرض للصور.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء العمانية
