183 ممرضًا يهددون بالاستقالة الجماعية في مستشفى سيئون بسبب المستحقات المتأخرة

لوّح الطاقم التمريضي المتعاقد في هيئة مستشفى سيئون العام بالمضي في تنفيذ استقالة جماعية وقع عليها 183 ممرضاً وممرضة، في حال استمرار عدم الاستجابة لمطالبهم المتعلقة بصرف المستحقات المالية والحوافز المتأخرة.

وأوضح الطاقم، في بيان صادر عنه، أن المهلة الممنوحة لإدارة الهيئة لمعالجة الأزمة أوشكت على بلوغ منتصفها دون تحقيق أي تقدم ملموس، مشيراً إلى أن ذلك فاقم الضغوط المعيشية التي يواجهها العاملون في ظل ارتفاع تكاليف الحياة وتدهور الأوضاع الاقتصادية.

وأكد البيان أن الإجراء الوحيد الذي تم اتخاذه منذ إعلان الاستقالة الجماعية في السابع من يونيو الجاري تمثل في صرف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
عدن تايم منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة